أعلن نادي بنفيكا البرتغالي، اليوم الخميس، تعيين المدرب المخضرم جوزيه مورينيو مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم.
وتولى مورينيو تدريب بنفيكا مطلع القرن الحالي كأول محطة في مسيرته مديراً فنياً، قبل أن يتنقل بين عدة أندية لاحقاً منها بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في إنجلترا.
وفي تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مدرباً للفريق، قال جوزيه مورينيو: “يغمرني الكثير من العواطف، لكن الخبرة تساعد على التحكم فيها بالتأكيد. أود أن أشكر النادي على الثقة، وعلى الفخر الذي أشعر به في هذه اللحظة”.
مواضيع ذات صلة
08 يونيو 2026 - 11:56
ارتياح في معسكر الأسود.. مزراوي يتجاوز مخاوف الإصابة ويقترب من مواجهة البرازيل
08 يونيو 2026 - 11:43
الحظ يعاند الزلزولي من جديد.. إصابة في الركبة تُهدد مشاركته في كأس العالم
26 مايو 2026 - 20:51
محمد وهبي: أكرد قدّم مستوى جيد في “الكان”.. وإصابته منحت فرصة لسعدان في لائحة المونديال
26 مايو 2026 - 20:46
محمد وهبي: توضيحات حول غياب بوفال واستدعاء الحارسين بنشاوش وغوميز والتركيز على الجانب الذهني
26 مايو 2026 - 20:43
محمد وهبي: بوعدي موهبة فخور بها.. ولا هدايا في اختيارات المونديال ورسالة طريفة لأنشيلوتي
26 مايو 2026 - 20:35
محمد وهبي: سعدان لاعب جاهز والطالبي ما خاصناش نغامرو بيه