بعد حملة الجماهير ضد لقجع , الجامعة توقف أشغال بناء ملعبين في أكاديمية الرجاء

مساحة اعلانية

أوقفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أشغال بناء ملعبين جديدين في أكاديمية نادي الرجاء الرياضي، وذلك في قرار مفاجئ ودون سابق إنذار، ما فتح الباب أمام التأويلات التي حاولت تفسير موقف الجهاز المسؤول عن اللعبة.

وأكد محمد أستاذ المؤطر في مدرسة نادي الرجاء، خلال حوار صحفي، أن الأشغال متوقفة فيما يخص تجهيز الأكاديمية بملعبين، وذلك بعد انطلاقها قبل شهر ونصف، فيما كشفت مصادر مطلعة، أن الشركة المكلفة بتدبير وصيانة أكاديمية الفريق تلقت إخبارا من الجامعة لتوقيف تدبيرها لهذا المرفق، على اعتبار أنها هي من كانت تتكلف بأداء المستحقات المالية لهذه الشركة شهريا.

هذا وكشف منذر الكبير مدرب الفريق الأخضر، أنه يخوض الحصص التدريبية مع اللاعبين قبل موعد إفطار رمضان، لغياب الكهرباء في الأكاديمية، الأمر الذي يحرم “النسور الخضر” من التدرب ليلا.

وفسر متتبعون أن يكون القرار الفجائي الذي اتخذته الجامعة، ليس سوى ردة فعل من رئيسها  فوزي لقجع، الذي أطلقت جماهير الرجاء ضده حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، للاحتجاج على الفساد الذي يسيئ للكرة المغربية.

يذكر أن الجامعة كانت قد ساهمت في تمويل إنشاء أكاديمية الرجاء، استجابة للأوامر الملكية ونزولا عند رغبة جلالته في تمكين “النسور الخضر” من مؤسسة لتكوين المواهب، بعدما أهدى قطعة أرضية بمنطقة بوسكورة للفريق الأخضر، بمناسبة وصوله إلى نهائي كأس العالم للأندية في 2013.

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *